mercredi 6 avril 2022

سامسونغ تعلن عن خبر غير سار بالنسبة لمستخدمي Galaxy S10

سامسونغ تعلن عن خبر غير سار بالنسبة لمستخدمي Galaxy S10

بالرغم من أن شركة سامسونغ أطلقت سلسلة هواتفها Galaxy S10 فقط في العام 2019، إلا أن الشركة قررت تحويل تحديثات الأمان الشهرية إلى الإصدارات الفصلية. فمن الآن فصاعدًا ، ستتلقى هواتف Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 + تصحيحات أمان جديدة كل ثلاثة أشهر بدلاً من كل شهر. 

الخبر الذي لن ينال إعجاب مستخدمي هذه الهواتف أعلنته الشركة الكورية الجنوبية خلال الساعات الماضية، وكانت إصدارات هاتف Galaxy S10 قد أطلقت في مارس 2019 كما أشرنا ، ويعد Android 12 (One UI 4.1) آخر تحديث رئيسي للبرنامج الثابت سيتلقاه على الإطلاق. ومع ذلك ، سيستمر تحديث هذه العلامات الرئيسية لعام 2019 مع تصحيحات أمان جديدة لمدة عام أو عامين على الأكثر. كل ما في الأمر هو أن التحديثات الأمنية المستقبلية سيتم طرحها من حين لآخر أكثر من ذي قبل.


بالإضافة إلى ذلك تشير المصادر إلى أن سامسونغ قامت أيضًا بنقل Galaxy A50 إلى تصحيحات الأمان ربع السنوية. ستحصل كل من سلسلة الهواتف الذكية S10 و A50 على تحديثات جديدة لفترة أطول حتى تشترك في نفس مصير مجموعة Galaxy S9 والموديلات القديمة ، أي أنها ستتوقف عن تلقي التحديثات الجديدة تمامًا وتصل إلى نهاية العمر الافتراضي.

للأسف بالنسبة لعملاء Galaxy A50 ، لن يتجاوز هذا الهاتف متوسط المدى Android 11. يمكن لعملاء Galaxy S10 الاستمتاع بواجهة One UI 4.1 لفترة من الوقت ، على الأقل حتى يتعين عليهم الترقية إلى هاتف أحدث وأكثر أمانًا. ومع ذلك ، سيعيش Galaxy A50 بقية أيامه بنظام Android 11.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3zHqKu6

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire