jeudi 2 septembre 2021

بالصور: تويتر تختبر ميزة "وضع الأمان"

تويتر تختبر ميزة "وضع الأمان"

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن ميزة جدبدة تحمل إسم"وضع الأمان" أو "Safety Mode".، بحيث ستسمح هذه الميزة  بحظر المتصيدين من أل توفير مساحة مناقشة صحية. و تقول تويتر أن الميزة الجديدة ما زالت قيد الاختبار، و هناك قلة قليلة من المستخدمين سيستفيدون منها.



و قالت تويتر في مدونتها الرسمية: "وضع الأمان هو ميزة تحظر الحسابات مؤقتًا لمدة سبعة أيام لاستخدام لغة قد تكون ضارة - مثل الإهانات أو ملاحظات الكراهية - أو إرسال ردود أو إشارات متكررة وغير مدعوة. عند تشغيل الميزة في إعداداتك ، ستقيم أنظمتنا احتمالية المشاركة السلبية من خلال النظر في كل من محتوى التغريدة والعلاقة بين مؤلف التغريدة والمراجع. تأخذ تقنيتنا العلاقات الحالية في الاعتبار ، لذلك لن يتم حظر الحسابات التي تتابعها أو تتفاعل معها بشكل متكرر."



و أضافت تويتر: "سيتم حظر مؤلفي التغريدات التي وجدت تقنيتنا أنها ضارة أو غير مدعوة ، مما يعني أنهم لن يتمكنوا مؤقتًا من متابعة حسابك أو مشاهدة تغريداتك أو إرسال رسائل خاصّة إليك."، "يمكنك العثور على معلومات حول التغريدات التي تم وضع علامة عليها من خلال وضع الأمان وعرض تفاصيل الحسابات المحظورة مؤقتًا في أي وقت. قبل انتهاء كل فترة من فترات وضع الأمان ، ستتلقى إشعارًا يلخص هذه المعلومات. لن نفهم ذلك دائمًا وقد نرتكب أخطاء ، لذلك يمكن رؤية عمليات الحظر التلقائي في وضع الأمان والتراجع عنها في أي وقت في الإعدادات. سنراقب بانتظام دقة أنظمة وضع الأمان لدينا لإجراء تحسينات على قدرات الكشف لدينا."



و قالت تويتر إنها تختبر هذه الميزة الجديدة لدى عدد من المستخدمين، وأنها ستلاحظ كيف يعمل وضع الأمان ومن ثم دمج التحسينات والتعديلات قبل تقديمها للجميع على منصتها. 



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3t72VKy

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire