jeudi 2 septembre 2021

إحذف وجودك الرقمي على الانترنت بتعبئة هذا النموذج الذي ستحصل عليه من شركة جوجل

إحذف وجودك الرقمي على الانترنت بتعبئة هذا النموذج الذي ستحصل عليه من شركة جوجل

قد تكون شاركت معلومات حساسة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك دون قصد، وهي معلومات تمثل فرصة مثالية للمتسللين للانقضاض عليها، حيث يتم استغلال هذه البيانات لبيعها ومشاركتها مع أطراف خاريجية دون إذنك. يعد محرك البحث الشائع " جوجل " نقطة الوصول إلى هذه المعلومات الشخصية، على الرغم من الخدمة تجمع هذه المعلومات لتخصيص المحتوى الخاص بك، إلا أنه من المحتمل أن تقع في أيدي المحتالين. و يؤدي حذف المعلومات الحساسة من محركات البحث كجوجل فرصة لتقليل استخدام الشخص الانتحالي لها لأغراض ضارة. لأسباب تتعلق بالخصوصية، شركة جوجل توفر للمستخدمين الحق في طلب إزالة بعض المعلومات الشخصية المتعلقة بك. إذا كنت تبحث في إزالة المعلومات الشخصية من منتج آخر من منتجات Google، جوجل توفر نموذج يمكن تعبئته حول هذا المنتج، والذي يمكن الوصول إليه في صفحة إزالة المحتوى من شركة Google . هذا النموذج مخصص لطلب إزالة نتائج معينة لطلبات البحث التي تتضمن اسمك.


إذا لم تتمكن من مطالبة مالك موقع الويب بإزالة المحتوى من موقعه، في هذه الحالة يمكنك طلب Google إزالة المعلومات الشخصية التي قد تؤدي أضرار تتعلق بسرقة الهوية أو الاحتيال المالي أو أضرار أخرى محددة من خلال تعبئة طلب EU Privacy Removal.



إذا كنت تعتقد أن طلبك يفي بالمتطلبات الواردة في الصفحة السابقة، فيمكنك التقدم بطلب إزالة المعلومات. وعند التقديم، سيتم الموازنة بين حقوق الخصوصية للفرد المعني ومصلحة الجمهور العام في الوصول إلى هذه المعلومات، وكذلك حق الآخرين في توزيع المعلومات. على سبيل المثال، قد يتم رفض إزالة بعض المعلومات حول عمليات الاحتيال المالية أو سوء التصرف المهني أو الإدانات الجنائية أو السلوك العام للمسؤولين الحكوميين كما جاء في صفحة جوجل.

تزيل Google أيضًا المحتوى لأسباب قانونية محددة، مثل تقارير انتهاك حقوق الطبع والنشر لقانون الألفية الجديدة. وفي هذه النقطة يمكنك مراجعة هذه الصفحة للتحقق من المواد التي يمكن لجوجل إزالتها. 


الكاتب: سليمان المودن



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3gWgwiT

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire