samedi 6 mai 2023

قال Tim Cook الرئيس التنفيذي لشركة Apple انه ينظر الى الذكاء الإصطناعي على انه حدث ضخم و سيواصل دمجه مع منتجات Apple بطريقة مدروسة

 

صرح تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، بأن تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي ضخم، ولكنه حذر من وجود مشكلات تحتاج إلى حل. ورفض كوك الكشف عن كيفية دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتجات شركة آبل. وعلى الرغم من أن "مايكروسوفت" و"غوغل" وغيرهما يعملون على إضافة أدوات الذكاء الاصطناعي في منتجاتهم، لم يتحدث كوك عن هذا الاتجاه بشكل كبير خلال الفترة الماضية.


كما تحدث تيم كوك إلى المحللين في إطار تقرير حول أرباح شركة آبل، وأشار إلى استخدام الشركة للتعلم الآلي وأساليب الذكاء الاصطناعي لتحسين ميزات توفير الجهد والطاقة، مثل اكتشاف الأعطال ومراقبة معدل ضربات القلب. وأضاف كوك أن شركة آبل تنظر إلى التكنولوجيا الحديثة على أنها حدث ضخم، وستستمر في نسجها في منتجاتها بشكل مدروس للغاية، مشيرًا إلى أن الإمكانيات مثيرة للاهتمام.


و عبّر كوك عن حذره تجاه تقنيات الذكاء الاصطناعي، مؤكدًا أنه يجب أن يكون هناك تداول مدروس لهذه التكنولوجيا، لأن هناك عددًا من المشاكل التي تحتاج إلى حل. وجاءت تصريحات كوك هذه بالتزامن مع اجتماع في البيت الأبيض الأميركي ضم قادة شركات التكنولوجيا، مثل "مايكروسوفت" و"غوغل" و"أوبن إيه آي" و"أنثروبيك"، وتم الإعلان عن استثمار بقيمة 140 مليون دولار.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/3gUw8fX

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire