mardi 16 mai 2023

تمت إضافة ميزة جديدة في تطبيق WhatsApp تعتمد على قفل المحادثات الحساسة و إخفاء إشعارات الرسائل

 

سيحصل تطبيق WhatsApp على ميزة جديدة تسمى "قفل المحادثة"، والتي تهدف إلى تسهيل الحفاظ على خصوصية المحادثات. وستظهر المحادثات المغلقة الجديدة في مجلد محمي بكلمة مرور أو بيانات التحقق الحيوية، ولن تعرض إشعارات هذه المحادثات المرسلة أو محتوى الرسالة الفعلية. وإذا كنت معتادًا على ميزة الصور المخفية لخدمة iCloud في أجهزة Apple، فإن قفل المحادثة يبدو أنه سيعمل بنفس الطريقة.


كما يمكنك الحصول على فكرة عن كيف ستبدو كل الأمور في هذا الفيديو من WhatsApp.


كما أن تطبيق WhatsApp يعتبر معروفًا بالفعل برسائله المُشفَّرة من الطرف إلى الطرف، ولكن هذا لن يمنع أي شخص يحمل هاتفك المفتوح والتصفح على تطبيق WhatsApp بالفعل من رؤية الرسالة بأعينه. كما يضيف قفل الدردشة طبقة إضافية من الحماية التي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تضطر بانتظام إلى مشاركة هاتفك المفتوح مع شخص ما. (يمكنك أيضًا قفل WhatsApp بشكل كامل بواسطة المصادقة البيومترية، إذا رغبت في ذلك.)


كما انه تم إطلاق تطبيق قفل المحادثة الآن، وسيتم توفير ترقيات إضافية في المستقبل. أما وفقًا لمقال نشرته Meta، "خلال الأشهر القادمة، سنقوم بإضافة المزيد من الخيارات لقفل المحادثة، بما في ذلك قفل الأجهزة المرافقة وإنشاء كلمة مرور مخصصة للدردشات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام كلمة مرور فريدة تختلف عن هاتفك".



from موضوع جديد لك https://ift.tt/ZhVDBa2

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire