jeudi 1 juin 2023

قامت Microsoft بإصدار إصلاحًا مؤقتًا لخلل كاميرا Surface Pro X

 

تلقى العديد من مالكي Surface Pro X إخطارات بتعطل كاميراتهم بشكل كامل. ووفقًا للتقارير المنشورة على منصات مثل Reddit و Twitter ومنتديات دعم الشركة، فإن إعادة تثبيت برنامج تشغيل الكاميرا لم تكن ناجحة. وقد تم تحديث تاريخ الجهاز بالفعل إلى 22 مايو، ولكن ذلك أدى إلى ظهور مجموعة من المشكلات مثل مشكلات المصادقة والجدولة.


وفي التعديلات الأخيرة، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة أن الأجهزة المتأثرة ستكون مدعومة بوحدات المعالجة Qualcomm 8cx Gen 1 و Qualcomm 8cx Gen 2 و Microsoft SQ1 و Microsoft SQ2. 


كما سيتم تطبيق تحديث استكشاف الأخطاء وإصلاحها بشكل تلقائي على الأجهزة المعنية، ويمكن لأصحاب الأجهزة التحقق من تثبيت التحديث عن طريق الانتقال إلى "مستكشف أخطاء الأجهزة وإصلاحها" ثم البحث عن خيار يقول " قم بتغيير إعدادات النظام تلقائيًا لحل مشكلة جهازك".


ووفقًا لتقرير Ars Technica، يشير مستخدمون في منتدى دعم Microsoft إلى أن عملية الكشف عن الأخطاء وإصلاحها تعمل بشكل فعّال، مع استثناء بعض المشاكل التي تتعلق ببطء حركة الكاميرا على Teams أو Zoom. 


كما أقرت Microsoft في إعلانها أن الحل الحالي ليس مثاليًا، إذ يعتبر إصلاحًا مؤقتًا يمكن أن يؤدي إلى تعطيل بعض ميزات الكاميرا أو تقليل جودة الصورة. ومع ذلك، فإنه سيجعل الكاميرا تعمل حتى يتمكن فريق Microsoft من إيجاد حل دائم لهذه المشكلة.


إضافة إلى تعاون عملاق التكنولوجيا مع صانعي الأجهزة لإصدار تحديثات برامج التشغيل الجديدة للكاميرا، والتي من المفترض أن تعيد وظائف الكاميرا بالكامل. كما أنه لم يتم تحديد وقت محدد لإطلاق هذه التحديثات، ولكن وعدت الشركة بمشاركة مزيد من المعلومات فور توفرها.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/FL6EmW3

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire