jeudi 13 juillet 2023

شركة Apple تطلق النسخة التجريبية العامة الأولى من نظامي IOS 17 و IPadOS 17

 

أعلنت Apple عن إطلاق النسخة التجريبية العامة الأولى Public Beta من نظامي iOS 17 و iPadOS 17 لهواتف iPhone وأجهزة iPad المؤهلة. تم الإعلان عن هذه الأنظمة الجديدة في مؤتمر المطورين WWDC 2023 في شهر يونيو الماضي. وقدمت Apple بالفعل ثلاث نسخ تجريبية للمطورين.


كما تتيح Apple النسخة التجريبية العامة للمستخدمين الذين يشتركون في برنامج Apple التجريبي Apple Beta Program. وتعتبر هذه النسخة أكثر استقرارًا مقارنةً بالنسخة التجريبية الخاصة بالمطورين. كما يمكن للمستخدمين تنزيل النسخة التجريبية العامة من نظامي iOS 17 و iPadOS 17 عن طريق الانتقال إلى Settings ثم الضغط على General واختيار Software Update وتفعيل خيار التحديثات التجريبية ‌iOS 17‌/ iPadOS 17 Public Beta.


ويوصى بتنزيل النسخة التجريبية العامة للمستخدمين الراغبين في تجربة الأنظمة الجديدة من Apple قبل الإصدار الرسمي في الخريف الحالي.


يقدم نظام iOS 17 العديد من المزايا الجديدة لهواتف iPhone، مثل ميزة وضع الاستعداد StandBy التي تعرض معلومات على شاشة قفل iPhone أثناء الشحن. ويمكن تخصيص شاشة الاتصال ومشاركة بيانات الاتصال بسهولة من خلال ميزة NameDrop. يتم تتبع الحالة المزاجية في تطبيق الصحة ويتم إرسال رسائل الفيديو في تطبيق FaceTime، بالإضافة إلى مزايا أخرى.


وسيتم إصدار نظام iOS 17 لهواتف iPhone XR و XS و XS Max، بالإضافة إلى الإصدارات الأحدث مثل iPhone 11 و 12 و 13 و 14، وكذلك الإصدارات الأرخص مثل الجيل الثاني من هاتف iPhone SE وما هو أحدث.


كما يمكن لأصحاب هذه الهواتف تنزيل النسخة التجريبية العامة من النظام الآن أو الانتظار حتى سبتمبر المقبل للحصول على النسخة النهائية من النظام.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/iDPUYlQ

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire