mardi 4 juillet 2023

قررت Twitter فرض امتلاك المستخدمين لحساب في منصة التواصل الاجتماعي لرؤية التغريدات

 

قررت شركة Twitter الآن أن تطلب من المستخدمين امتلاك حساب على منصتها الاجتماعية لتتمكن من رؤية التغريدات. ووصف مالك الشركة Elon Musk هذه الخطوة يوم الجمعة بأنها إجراء طارئ ومؤقت.


وسيتم طلب تسجيل المستخدمين الذين يرغبون في عرض المحتوى على المنصة لإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود، وذلك لمشاهدة التغريدات المفضلة لهم.


في تغريدته، أشار Musk إلى أننا كنا نواجه سرقة البيانات بشكل يؤثر سلبًا على جودة الخدمة المقدمة للمستخدمين العاديين!


وفي السابق، أعرب Musk عن غضبه تجاه شركات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك OpenAI وغيرها من الشركات التي تعتمد على بيانات Twitter لتدريب نماذجها اللغوية الضخمة.


وبعد استحواذ Musk على Twitter في أكتوبر الماضي، واجهت شركة التواصل الاجتماعي فترة من الفوضى. تضمنت هذه الفترة تسريح آلاف الموظفين وتعرض الشركة لانتقادات بشأن ضعف الإشراف على المحتوى وانسحاب العديد من المعلنين الذين رفضوا عرض إعلاناتهم بجانب محتوى غير لائق.


وقد بدأت الشركة في اتخاذ مجموعة من الخطوات لإعادة المعلنين وزيادة إيرادات الاشتراك من خلال تضمين علامات التوثيق كجزء من برنامج Twitter Blue.


في الشهر الماضي، تم تقديم عرض تقديمي للمستثمرين من قبل Musk و Yaccarino Linda، المديرة التنفيذية الجديدة ل Twitter، حيث أعلنوا عن خطط الشركة للتركيز على إبرام شراكات مع مبدعي المحتوى وتقديم خدمات الدفع الإلكتروني لتعزيز أعمالها.


وذكرت Yaccarino، التي تولت منصب المديرة التنفيذية ل Twitter في الخامس من يونيو الماضي، أن الشركة تجري حوارات مبكرة مع شخصيات سياسية وترفيهية، ومقدمي خدمات الدفع الإلكتروني، وناشري الأخبار ووسائل الإعلام بشأن شراكات محتملة، وفقًا لوكالة Reuters التي نقلت تصريحها عن مصدر موثوق طلب عدم الكشف عن هويته.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/d7PohIx

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire