mardi 5 septembre 2023

صرح Elon Musk بأن مشاهدات مقاطع الفيديو في منصة X قد تضاعفت تقريبًا منذ العام الماضي

 

أعلن Elon Musk أن مشاهدات مقاطع الفيديو على منصة X قد شهدت تقريبًا ارتفاعًا مضاعفًا منذ العام الماضي. يُشير الى أن Musk امتلك المنصة بالكامل في أكتوبر الماضي في صفقة بقيمة 44 مليار دولار.


فقد أكدت Linda، الرئيس التنفيذي للمنصة حاليًا، أن بث مقاطع الفيديو شهد ارتفاعًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، حيث ازدادت مشاهدات مقاطع الفيديو على X بنسبة تصل إلى 90% مقارنة بالعام السابق.


هذا النمو الكبير في مشاهدات مقاطع الفيديو يعكس تأثير الاستثمار الضخم الذي قام به Elon Musk في منصة X. بعد استحواذه الكامل على المنصة، تمت تعديلات كبيرة على تجربة المستخدم، وقد يكون هذا هو السبب وراء الزيادة الكبيرة في مشاهدات مقاطع الفيديو.


كما أنه من الممكن أن يكون هذا النمو الكبير ناتجًا عن زيادة اهتمام الجمهور بالمحتوى المرئي بشكل عام، حيث أصبحت مقاطع الفيديو جزءًا أساسيًا من مواقع التواصل الاجتماعي التي تلبي احتياجات المستخدمين.


وقد قامت منصة X بإجراء العديد من التعديلات على آليات مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو، مثل السماح لأصحاب الحسابات الموثقة برفع مقاطع فيديو طويلة بجودة عالية، وتحسين واجهة مشغل مقاطع الفيديو، وإضافة خيارات تعزز التجربة لأصحاب الإعاقات السمعية، بالإضافة إلى تسهيل تحميل مقاطع الفيديو مباشرة لبعض المستخدمين.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/4aBNpu3

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire