samedi 2 septembre 2023

قامت Infinix بالكشف عن هاتف Zero 30 5G بكاميرا سيلفي مميزة

 

أعلنت شركة Infinix رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Infinix Zero 30 5G في مؤتمر صحفي أُقيم في مدينة البندقية بإيطاليا. يأتي هذا الهاتف بمواصفات مميزة، ويركز بشكل أساسي على تجربة التصوير السيلفي.


وتأتي كاميرا السيلفي في الهاتف بدقة 50 ميجابكسل وتدعم تصوير فيديو بجودة 4K، وتحمل حساس ISOCELL JN1 من Samsung، وتتيح خاصية التركيز التلقائي PDAF. الكاميرا الأمامية موجودة في ثقب في الشاشة، وهناك فلاش مدمج في الحافة العليا للشاشة يمكن أن يعمل كضوء ملء Fill Light لتحسين إضاءة الصور ومقاطع الفيديو.


كما يأتي الهاتف مع شاشة بحجم 6.78 إنش من نوع AMOLED بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 144 هرتزًا. يعتمد الأداء على معالج Dimensity 8020 من MediaTek، وذاكرة عشوائية بحجم 8 أو 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت غير قابلة للتوسيع.


بالإضافة إلى أن الهاتف مجهز بثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع حساس ISOCELL HM6 من Samsung وميزة التثبيت البصري OIS. بالإضافة إلى كاميرا واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل وأخرى لتأثير العمق بدقة 2 ميجابكسل.


ويحمل الهاتف بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 68 واطًا. سيتاح الهاتف بسعر يبدأ من حوالي 340 دولار أمريكي وسيتوفر بثلاثة ألوان: الأخضر، والذهبي، والأرجواني.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/yfbVGjv

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire