jeudi 7 septembre 2023

تختبر Youtube طريقة جديدة لعرض الإعلانات في أجهزة التلفاز

 

تقوم Youtube بتجربة طريقة جديدة لعرض الإعلانات على أجهزة التلفاز الذكية. تتمثل هذه الطريقة في عرض الإعلانات كفواصل إعلانية طويلة ولكن بتقليل عددها. ستكون هذه الطريقة متاحة في تطبيقات Youtube على أجهزة التلفاز الذكية، وأيضًا على أجهزة تشغيل الألعاب والأجهزة المحمولة المتصلة بالشاشات مثل تلفاز Apple وتلفاز Xiaomi وأخرى.


يهدف Youtube من وراء هذه الفكرة إلى تقديم الإعلانات بشكل يتناسب مع كل نوع منصة يشاهد عليها المستخدم المقاطع. على سبيل المثال، في حالة الهواتف المحمولة، قد يكون المستخدم أكثر استعدادًا لمشاهدة محتوى قصير مثل مقاطع الفيديو القصيرة، لذا ستكون فواصل الإعلانات الأقصر والأكثر سرعة مناسبة أكثر.


وتستند هذه الفكرة إلى أبحاث تشير إلى أن معظم المشاهدين يفضلون تجميع الإعلانات معًا بدلاً من نشرها طوال مدة الفيديو. وبناءً على هذا الاعتبار، يرى Youtube أن الفواصل الإعلانية الطويلة ولكن الأقل في العدد ستكون الأفضل.


حتى الآن، لم تتضح التفاصيل حول كيفية تقسيم الإعلانات على Youtube بشكل دقيق أو ما إذا كانت ستعرض فواصل إعلانية طويلة بدلاً من فواصل إعلانية أكثر في العدد. ولم تتم الإشارة إلى إمكانية عرض المزيد من الإعلانات بشكل عام إذا تم اعتماد هذه الطريقة الجديدة.


في وقت سابق من هذا العام، قام Youtube بإطلاق إعلانات غير قابلة للتخطي بمدة 30 ثانية على تطبيقاتها على أجهزة التلفاز، ومن المتوقع أن تجرب المنصة مزيدًا من التنسيقات لتحسين عرض الإعلانات.


تهدف Youtube من خلال هذه التغييرات إلى زيادة إيراداتها من الإعلانات، خصوصًا في ظل تناقص الإيرادات السابقة. يثير استخدام مقاطع الفيديو القصيرة مخاوف من تأثير سلبي على المنصة التي تعتمد بشكل أساسي على مقاطع الفيديو الطويلة نسبيًا.


وعلى أي حال، يمكن للمستخدمين التخلص من الإعلانات عن طريق الاشتراك في خدمة Youtube Premium مقابل دفع اشتراك دوري.



from موضوع جديد لك https://ift.tt/wFC3vbV

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire